Autonomous Maintenance at Egypt Foods

Latest Blog

Symbios Consulting Blog

Autonomous Maintenance at Egypt Foods

حان الوقت للنمو، النمو في جميع المصانع، انها ليست فقط قصة نجاح واحدة، ولكن العديد من قصص النجاح، قصة نجاح عن التدريب والتطوير طوال الوقت في المصانع للعمال والموظفين بالكامل، يحتاج الناس إلى التفكير في كيفية التطوير، ليس عليهم ان يتوقفوا بسبب أزمة -فيروس كورونا الجانحة، بل يجب ان يعتادوا العمل في الوضع الطبيعي الجديد، عليهم أن يلتزموا بعملهم وتدريبهم ومشاريعهم ومشاركة معارفهم وخبراتهم وتجاربهم مع الجميع، لان الأمر لا يتعلق فقط بالإدارة فقط بل يتعلق أيضًا بالموظفين.

ومن احدي قصص النجاح، قصة نجاح العمل في بعض مصانع شركة Egypt Foods.

لقد كنا سعداء بلقاءنا مع شركة Egypt Foods وهم أحد شركائنا في حضور المؤتمرات والندوات في اليابان وبلغاريا وأيضا على مستوى التدريبات التي نقدمها لفريق شركة Egypt Foods.

والهدف من قصة النجاح هذة هو التأكيد على إن النجاح ليس نجاحا فرديا ولكنه نجاح لجميع فريق عمل المصنع بهدف العمل على تطوير المصانع وتحقيق النمو من أجل تخطي أزمة فيروس كورونا والتعايش معه، فالتطور أصبح أمرا حتميا على جميع المصانع والمؤسسات والتي ظهرت أهميته بعد إنتشار أزمة كورونا الإقتصادية في العالم وهي إصابة كبيرة ألحقت ضررا ضخما على مستوى الأعمال.

لقد قمنا بتدريبات عملية لفريق العمل الحاضر في هذا اللقاء من أجل تحسين جودة المنتج والحفاظ على مستواه وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لشركة Egypt Foods.

- تم تدريب العاملين علي عملية ال CLIRR وعملية التنظيف الاولية ثم عملية التشحيم وهي تقليل الإحتكاك بين محركات المصانع و معرفة مصادر تلوث الإتساخ والمعدات وتحديد النقاط الصعب الوصول غليها للتنظيف.

تم عرض فيديوهات عملية لكي تساعدهم علي التطبيق بسهولة ووقت سريع مثل فيديو عملية التجديد وهو فيديو قديم لحالة مصنع مستهلك يصل إلى الخردة في سنة 1880 وقد قمنا بعرض حالة المصنع قبل وبعد التجديد وهو الأمر الذي لاقى إستحسان كبير لدى الجمهور.

 

بعض الصور المجمعة من التدريب

 


 

Connect with us

Head Quarter : 30 street 87 Thakanat Maadi, Cairo , Egypt.

Dubai Office : Sheikh Zayed Road, 3rd Interchange, Al Quoz Industrail Area 1, Al Shafar Investment Building,Office:208,Dubai UAE, P.O.Box:75244

  • dummy+971 56 392 9251 / 01098891700

  • dummy .

Newsletter

Enter your email and we'll send you more information

Search